آخر الأخبار
تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس مجلس البصرة ينفذ قرارًا للبرلمان بإقالة قائممقام الزبير لأول مرة منذ نصف قرن.. ضوء اخضر من السوداني لانشاء مدينة بين بغداد وديالى - عاجل 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة

بالوثيقة.. المهندس يؤكد إغلاق مكاتب هيأة الحشد في المحافظات ويوجه بتشكيل مجلس استشاري

محليات | 13-09-2019, 10:29 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

 أمر نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس بتشكيل مجلس استشاري يضم عدة شخصيات بهدف "تنظيم العمل وتقديم الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى والمقاتلين"، بعد إغلاق مكاتب الحشد في كافة المحافظات.

وأظهرت وثيقة رسمية تحمل توقيع المهندس، وحصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، أمرا  بـ"الغاء مديرية التعبئة (في هيأة الحشد الشعبي) والمكاتب التابعة للهيأة في المحافظات كافة وانهاء تكليف مدراء المكاتب ومديرية التعبئة".

وأمر المهندس بـ"تشكيل مجلس استشاري ضمن (معاونية شؤون الشهداء والمقاتلين)" يضم 14 شخصا وردت اسمائهم في الكتاب لـ"الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم القيمة في تنظيم العمل وتقديم الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى والمقاتلين".

وكان رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض قد أكد، في رسالة موجهة إلى القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، في 30 تموز الماضي، الغاء مكاتب الهيأة في كافة المحافظات، إضافة إلى مديرية التعبئة وفروعها، وذلك استجابة للأمر الديواني الذي أصدره عبد المهدي مطلع الشهر ذاته، وتضمن توجيهات بخصوص هيكلة الحشد الشعبي.