آخر الأخبار
المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس موقع اسرائيلي يكشف عن الحالة الصحية لوزير الامن القومي "بغداد اليوم" تنشر قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء - عاجل

العتبة الحسينية توضح بشأن حدوث حالات اختناق في زيارة اليوم بكربلاء

محليات | 13-09-2019, 09:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ كربلاء

نفت العتبة الحسينية، اليوم الجمعة، حدوث حالات اختناق جديدة، فيما أشارت إلى نقل أكثر من 25 زائرا إلى المستشفى، اليوم، جراء اصابتهم بالإرهاق والتعب.

وقالت العتبة في بيان، إنها "تنفي حدوث اي حالة اختناق"، مبينة أن "الحالات التي تم نقلها للمستشفى كانت نتيجة الارهاق والتعب، وكان العدد مابين  (25- 30) حالة".

وأضاف البيان، أن جميع الحالات "غادرت المستشفى بعد أقل من نصف ساعة، باستثناء امرأة لديها عملية قسطرة قريبة وأخرى تعاني من ارتفاع في ضغط الدم".

وكان مصدر أمني في كربلاء قد أفاد، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بنقل 10 نساء كن قرب مرقد الامام الحسين، "جراء حادثة تدافع جديدة"، الى المستشفيات القريبة من المرقد.

وأظهرت صور  حصلت عليها (بغداد اليوم) مسعفين ينقلون نسوة مغمى عليهن قرب مرقد الإمام الحسين (عليه السلام).

وشهد يوم العاشر من محرم، الثلاثاء الماضي، وقوع حادث تدافع بين زائري مرقد الإمام الحسين بن علي (عليه السلام) أثناء تأديتهم شعيرة "ركضة طويريج" داخل المرقد ما أدى إلى مصرع 31 زائرا وإصابة 102 آخرين، بحسب بيان لوزارة الصحة.