آخر الأخبار
مجلس القضاء الاعلى يعلن اكمال الملاحظات بشأن مشروع قانون التحكيم "أموال بغداد" تؤخر زيارة وفد كردي إلى العاصمة وأربيل تنتظر ألف مليار دينار - عاجل سياسي إيراني: تأثيرنا في العراق أكثر من كونه سياسي وأمني هيئة الإعلام تطالب الاتحاد الدولي للاتصالات بدعم الابتكار والإبداع في العراق العراق بحاجة الى مشروع حقيقي لبناء الدولة والسوداني "رجل المرحلة القادمة"

وزير الداخلية من الفلوجة: تعاون المواطن مع رجال الأمن واجب وطني

سياسة | 13-09-2019, 03:26 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

قال وزير الداخلية، ياسين الياسري، الجمعة، إن تعاون المواطن مع رجال الأمن واجب وطني.

وذكر المكتب الإعلامي للوزير، أن "وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري الوضع الأمني في قضاء الفلوجة خلال زيارة مفاجئة في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة".

وأضاف البيان: "والتقى سيادته قائد شرطة الأنبار الفريق "هادي رزيج" ، مطلعاً على عمل السيطرات وآلية التفتيش التي تتبعها القوات الأمنية المنتشرة في القضاء والتدابير المتخذة لسيادة سلطة القانون والحفاظ على حياة وممتلكات المواطنين".

واردف، أن الوزير "أجرى جولة ميدانية في مناطق مختلفة التقى خلالها عدداً من الضباط والمنتسبين"، مشدداً على "وجوب الحفاظ على الاستقرار الأمني الذي ينعم به قضاء الفلوجة".

وأشار الوزير، وفقا للبيان،  إلى "أهمية التواصل ما بين رجال الأمن وأهالي الفلوجة والابلاغ عن أي حالة تثير الشك"، مؤكداً أن "تعاون المواطن مع رجل الأمن واجب وطني".

ولفت المكتب الإعلامي للوزير الى أن الأخير "تفقد  سيطرة ابي غريب والصقور غرب  العاصمة بغداد"، موجهاً بـ"ضرورة التعامل مع المواطنين بكل إحترام وتفتيش المركبات بدقة عالية لضمان عدم حدوث أي خرق أمني".