آخر الأخبار
مسؤول إيراني: إسرائيل قد تكون وراء اغتيال رئيسي عبر أحد أجهزة البيجر الجبهة التركمانية تعرب عن قلقها بشأن تعيين قائممقام جديد لطوز خورماتو صحف أجنبية تكشف: ايران لن ترد على إسرائيل وستكتفي بهذه الإجراءات المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل فلكيًا.. العراق يدخل الخريف وتوقعات بموسم مطري وموجات باردة

مجلس ديالى: بعض المنظمات في المحافظة تورطت بدعاية انتخابية مبكرة

محليات | 8-09-2019, 16:53 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
كشف رئيس لجنة المنظمات في مجلس ديالى كريم الجبوري، الاحد، عن حجم المنظمات المتعاونة داخل المحافظة.
وقال الجبوري في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "5% من المنظمات الدولية والمحلية العاملة داخل ديالى متعاونة وتعتمد معايير شفافة في كشف برامجها ومشاريعها وتتم عبر بوابة مجلس ديالى".
واضاف الجبوري، ان "بقية المنظمات الاخرى تعمل دون اي تنسيق مع مجلس ديالى ولجنته المختصة وبعضها تورط للاسف في دعم دعاية انتخابية مبكرة لبعض الساسة وهذا امر غير مقبول"، لافتا الى ان "سمعة الكثير من المنظمات وخاصة الدولية على المحك واذا استمر الوضع هكذا سنكشف للراي العام كل الخروقات".
واشار رئيس لجنة المنظمات في مجلس ديالى الى ان "جوهر عمل المنظمات هي الشفافية والاستقلالية في اداء البرامج الانسانية وخلطها في العمل السياسي خطا فادح مؤكدا بان لجنته لن تقبل بان تتحول البرامج الانسانية الى ادوات سياسية لاستثقطاب اصوات الناخبين بسبب ضغط بعض الساسة وهمينتهم على قرار بعض المنظمات ومنها الدولية".