آخر الأخبار
داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار بعد انتهاء "مهامها" في العراق.. جينين بلاسخارت الى لبنان

ديالى تعلن المصادقة على ميزانية الـ81 مليار دينار وترفعها إلى بغداد

محليات | 3-09-2019, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، عن مصادقته الرسمية على ما اسماها ميزانية الـ81 مليار دينار، وارسالها الى بغداد.

وقال رئيس مجلس ديالى علي الدايني في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس ديالى صادق بشكل رسمي بعد حوارات مستفيضة بين اعضائه واللجنة الوزارية على ميزانية تنمية الاقاليم بعد اكمال متطلبات وزارة التخطيط من ناحية تحديد حصص القطاعات الخدمية في الميزانية وتوزيعها وفق اطار معيار الكثافة السكانية".

واضاف الدايني، ان "الميزانية التي تبلغ كلفتها 81 مليار دينار تم رفعها الى وزارة التخطيط لاكمال الاجراءات الادارية والقانونية للمصادقة عليها من قبل الوزارة لتدخل حيز التنفيذ".

وكان مجلس ديالى كشف الاسبوع الماضي عن قرارات وزارة التخطيط بخفض ميزانية المحافظة للنصف واعادة تنظيمها مرة اخرى لاجل المصادقة عليها من قبل المجلس بعد اكمال المتطلبات والتي من ابرزها تحديد نسب ثابنة للقطاعات الاساسية.