آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

اتحاد الكرة يكشف موعد مغادرة الأولمبي للمنامة واجراء لقاءين وديين

رياضة | 31-08-2019, 11:50 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم السبت، عن موعد مغادرة المنتخب الاولمبي العراقي واجراء لقاءين وديين مع نظيره البحريني يومي 6و9 من شهر ايلول المقبل.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي حسين الخرساني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "وفد المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم سيغادر الى العاصمة البحرينية يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث من ايلول المقبل، اي بعد مغادرة المنتخب الوطني الأول ايضا الى المنامة بيوم واحد".

واضاف الخراساني، أن "المنتخب الأولمبي سيقيم  في العاصمة البحرينية المنامة معسكرا تدريبيا ويجري لقاءين وديين امام نظيره البحريني في 6 و9 من شهر أيلول المقبل، وسيعود في الحادي عشر من نفس الشهر".

يشار الى المنتخب الأولمبي العراقي يستعد للنهائيات الآسيوية في تايلند مطلع العام المقبل، فيما يواجه المنتخب الوطني الأول نظيره البحريني يوم الخميس المقبل في اول لقاء لفرق المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم التي تضم بالاضافة للمنتخبين، منتخبات ايران وهونغ كونغ وكمبوديا.