آخر الأخبار
إيران تحظر بث مسلسل الحشاشين المصري.. وتكشف السبب 20 سم تفصل دربندخان عن الامتلاء الكامل متى ينبغي أن نقلق؟.. فيروس إنفلونزا الطيور في "ظهوره الجديد" اجتماع بغداد واربيل.. نائب كردي سابق يعلن موعد إطلاق رواتب نيسان السوداني يؤكد توفير كل متطلبات النجاح لشركة توتال إينرجيز في عملها

صافرة مصرية تعين الكويت الكويتي للفوز على الشرطة العراقي بالاندية العربية

رياضة | 28-08-2019, 15:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قدم حكم لقاء الكويت الكويتي والشرطة العراقي، المصري محمود البنا هدفين في الشوط الاول، كهدية منه ومن مساعده لاصحاب الضيافة للخروج بنتيجة الفوز 3-1، في لقاء جرى على ملعب الكويت بذهاب الدور 32 من منافسات بطولة الاندية العربية.

بدا الفريق الكويتي اللقاء بركلة جزاء غير شرعية جاءت بمساعدة الصافرة المصرية لمحمود البنا، عند الدقيقة ٣ سجل منها يوسف ناصر، بعد الهدف الكويتي شدد الشرطة من ضغطه في محاولات اصطدمت بدفاع محكم افسد كل الفرص، حتى افضليته كانت سلبية من دون اي تهديد على المرمى الكويتي، ونتيجة للضغط العراقي حدثت فراغات في الخلف منحت الفريق المنافس هجمات مرتدة سريعة وفعالة، ليضيف الفريق الكويتي هدفا ثانيا غير شرعيا جاء هذه المرة من مساعد الحكم المصري ايضا احمد توفيق ليسجل كالديرون في الدقيقة  ٣٠ بعد ان استغل  خطأ دفاعي للشرطة وهرب بانفرادة وسجل الهدف الثاني بمعاونة مساعد الحكم، وقلصت راسية مروان حسين النتيجة للشرطة في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاضافي لزمن الشوط الاول الذي انتهى بالتقدم الكويتي ٢-١.

الشوط الثاني كان عراقيا في كل شيء في الحيازة على الكرة والضغط، ولعب الشرطة مهاجما منذ اللحظات الاولى، الا ان الاستعجال وقلة التركيز حرمت الفريق العراقي من فرص عدة اجبرت الفريق الكويتي للتراجع الى الدفاع وامتصاص الضغط العراقي، والاعتماد على المرتدات التي جاء منها هدفا كويتيا ثالثا في الدقيقة 85 عن طريق فيصل زايد الحربي، وفشل علاء عبد الزهرة بالتسجيل وتقليص الفارق للشرطة من ركلة جزاء عند الدقيقة 88 ، لينتهي اللقاء كويتيا 3-1.

يشار الى ان لقاء الاياب سيقام على ملعب كربلاء خلال شهر ايلول المقبل، وعلى اساس نتيجة المباراتين يتأهل احدهم الى الدور 16.