آخر الأخبار
دوري نجوم العراق..أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة الأولى تعليق سياسي بشأن أضرار تعطيل عمل مجلس نينوى: ترك آثاراً سلبية ارتفاع حصيلة الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية القبض على متهم محكوم غيابيا وآخر بتزييف العملة في بغداد طقس العراق.. أمطار وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة

مع قرب الانتخابات المحلية,, مجلس ديالى يحذر من "مغامرات سياسية" تجرها نحو الفوضى

محليات | 27-08-2019, 05:41 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 حذر مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء (27 آب 2019) من "مغامرات سياسية"، تحاول قوى متنفذة تنفيذها على الارض مع قرب الانتخابات المحلية القادمة.

وقال رئيس مجلس ديالى علي الدايني في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان "قوى سياسية متنفذة، تحاول مع قرب الانتخابات المحلية القادمة، الدفع باتجاه اجراءات تغييرات في مدراء الوحدات الإدارية، ورؤساء المجالس البلدية لتحقيق مصالح متعددة منها سياسي واستثمار تلك المناصب في السباق الانتخابي".

واضاف الدايني، أن "التغييرات ذات الاجندة السياسية، مغامرات ستقودنا لأزمات، ستؤدي حتما الى فوضى، وهذا ما لن نقبل به"، مؤكدا ان "قرار سحب يد المجلس البلدي لقضاء بعقوبة لمدة 60 يوما جاءت للمصلحة العامة بعدما اصبح لدى المجلس رئيسين في آن واحد، كلٍ منهما يملك ختما ويصدر الكتب الرسمية".

وأشار رئيس مجلس ديالى الى أن "مجلس المحافظة لن يتهاون في إصدار قرار سحب يد أي مجلس بلدي لا يلتزم بقرارات وتعليمات مجلس المحافظة"، لافتا الى ان "الاستقرار والسلم الاهلي ومنع بروز اي ازمات أمور لن نتهاون في الحفاظ عليها في ظل التحديات الامنية الراهنة التي تتطلب منا المزيد من اجراءات دعم الاستقرار في كل الاقضية والنواحي".