آخر الأخبار
بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في 3 محافظات مرور النجف تغلق طريق المدينة القديمة اعتباراً من مساء اليوم "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة

شرطة ذي قار: لم يقع انفجار بمعمل غاز الناصرية.. هذا ما حدث بالضبط

محليات | 25-08-2019, 06:33 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نفت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الأحد (25 آب 2019) وقوع انفجار بمعمل غاز الناصرية، فيما كشفت عن تفاصيل الحادث.

وذكرت المديرية في بيان أنها تنفي "ما تناقلته بعض شبكات التواصل الاجتماعي بما يخص تعرض معمل غاز الناصرية لحادث انفجار، انما تعرض صهريج نقل مادة البنزين إلى الاحتراق في معمل غاز ونفط الناصرية أثناء التحميل"، مبينة أن الاحتراق جاء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في المحافظة، ما أدى إلى احتراقها".

ولفتت المديرية، الى "إصابة ثلاثة من العاملين بحروق بنسبة 40 إلى 70  بالمئة، تم نقلهم إلى مستشفى الحسين التعليمي لتلقي العلاج"، مشيرة الى تمكن "فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق بالسرعة الممكنة".

وفيما ذكرت ان "المعمل، حاليا، يعمل بصورة جيدة ولا توجد أضرار"، دعت "كل من يبحث عن الأخبار الدقيقة الى متابعة موقع وصفحة العيون الساهرة أو التواصل مع إعلام شرطة ذي قار".

قبل ذلك أعلنت مديرية الدفاع المدني، الأحد، 25 آب، 2019، السيطرة على حريق معمل غاز الناصرية.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "فرقها تمكنت من السيطرة على الحريق بعد انتقاله الى وحدة التعبئة داخل معمل غاز الناصرية".