آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

نائب عن ديالى يكشف موعد توزيع وزارة التخطيط للمبالغ المخصصة للمحافظة

محليات | 24-08-2019, 06:45 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف النائب عن محافظة ديالى، رياض التميمي، السبت (24 آب 2019)، عن موعد توزيع المبالغ المخصصة للمحافظة من قبل وزارة التخطيط، مبينا أن الالية التي ستوزع على اساسها المبالغ ستكون ، بحسب الكثافة السكانية.

وقال التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "لجنة توزيع الاموال التي شكلت بعد مفاتحة رئيس الوزراء، ووزارة التخطيط، ستصل غدا برئاسة وزير التخطيط الى ديوان محافظة ديالى من اجل توزيع المبالغ المخصصة في الموازنة لكافة الوحدات الإدارية ودوائر المحافظة وحسب الكثافة السكانية".

وأضاف البيان أن "عملية التوزيع ستكون بدون تدخل اَي جهة حتى لا يتم استغلالها للدعاية الشخصية والانتخابية ومن خلال مدراء الدوائر في المحافظة والذي نطلب منهم المهنية والعدالة"، مطالبا "مجلس المحافظة بدعم اللجنة من اجل محافظتنا ديالى".