آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

وفد الاتحاد يغادر بغداد للقاء كاتانيش في اربيل.. هذه شروطه الجديدة لمدرب العراق

رياضة | 22-08-2019, 08:50 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة العراقي، الخميس، 22 آب، 2019، عن مغادرة وفد من الاتحاد اليوم الى مدينة اربيل للاجتماع بمدرب المنتخب العراقي كاتنيتش، غداً الجمعة ومناقشة شروط الاتحاد لتجديد العقد مع المدرب.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "وفدا من اتحاد الكرة مؤلف من عضوي الاتحاد فالح موسى ويحيى زغير وزياد حميد من العلاقات العامة سيغادرون مساء اليوم الخميس الى مدينة اربيل للاجتماع بمدرب المنتخب العراقي كاتانيتش ومدير اعماله الايراني بهروز يوم غد الجمعة لمناقشة تعديل بعض بنود العقد معهما وتجديده لعام جديد والذي ينتهي مع نهاية آب الجاري".

وبين، أن "من بين اهم التعديلات التي يشترط الاتحاد اضافتها على العقد هي ان يحتل المنتخب العراقي المركز الاول او الثاني في المجموعة التي تضم العراق وايران والبحرين وكمبوديا وهونك كونك بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، وفي حالة عدم التأهل بالمركزين المذكورين فان عقده يعتبر منتهيا من دون مطالبة المدرب بأي استحقاقات مالية متبقية وان الدفعات المالية الشهرية التي استلمها هي فقط الاستحقاق المالي له".

واوضح أن "الشروط تنص أيضا هي قبول المدرب اضافة مساعد مدرب محلي والتي دائما ماكان يرفض ان يرافقه مدرب عراقي ضمن الملاك التدريبي، اضافة لقبول تعيين مستشاريين إثنين".

يشار الى ان اجتماع اتحاد الكرة الاخير، كان قد قرر التريث في تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش الذي ينتهي مع نهاية آب الجاري قبل الاجتماع به واجراء بعض التعديلات في بنود عقد التجديد.