آخر الأخبار
قتيل و20 مفقوداً بانفجار ضخم بمنجم للفحم شمال شرق إيران الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك

مديرية الاستخبارات تعلن القبض على عناصر إرهابية بينهم انتحاري في بغداد

أمن | 21-08-2019, 11:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، الاربعاء، القبض على عناصر إرهابية بينهم انتحاري في العاصمة بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "وبجهد استخباري ومتابعة مستمرة تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتعاون مع فوج طوارئ بغداد الأول من إلقاء القبض على احد عناصر عصابات داعش الإرهابية الخطيرة بصفة (انتحاري)".

واضافت، أن "الاعتقال تم من خلال كمين محكم نفذته المفارز أعلاه في منطقة (الرحمانية - الشيخ علي) وصادرة بحقه مذكرة قضائية وفق المادة ٤ إرهاب من رئاسة محكمة استئناف الأنبار". 

وتابعت: "كما تمكنت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن المنتشرة على مداخل بغداد من اعتقال أحد العناصر المطلوبة للقضاء بتهم إرهابية أثناء محاولته الدخول من احد منافذ العاصمة تم إحالته إلى الجهات المختصة لإكمال أوراقها التحقيقية".

واردفت: "كما ألقت المفارز أعلاه القبض على (٣) متهمين بقضايا مختلفة صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق المواد (٤١٢ ، ٤٠٦ ) من قانون العقوبات وذلك من خلال تواجدهم في مناطق متفرقة من العاصمة".