آخر الأخبار
الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك الأزمة المالية تلقي بظلالها على الأسرة الكردية.. زيادة في حالات التوحد لدى الأطفال

الزوراء يواجه طنجة المغربي بالاسود الكامل

رياضة | 20-08-2019, 06:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عقد اليوم الثلاثاء في الدار البيضاء بالمغرب، المؤتمر التنسيقي للقاء الزوراء وطنجة المغربي والذي يقام عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد الاربعاء في لقاء لحساب الجولة الثانية للدور التمهيدي في منافسات بطولة الاندية العربية الجاري في المغرب.

وسيرتدي الزوراء في اللقاء الاسود الكامل بينما يرتدي الحارس الاخضر، فيما يلعب طنجة المغربي بالابيض الموشح بالازرق ويرتدي الحارس الاصفر.

وتستضيف مدن الدار البيضاء وبرشيد والجديدة في المملكة المغربية، منافسات تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بمشاركة أندية اتحاد طنجة المغربي والزوراء العراقي والرفاع البحريني وهورسيد الصومالي والبنزرتي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري وفومبوني القمري وتيليكوم الجيبوتي، وكان الزوراء قد حقق الفوز بالجولة الاولى لمنافسات المجموعة الاولى على هورسيد الصومالي.