آخر الأخبار
الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ بعد رصد انفجارات بنينوى.. تقرير إسرائيلي: الحشد يطلق حملة لفحص أجهزة اتصالاته تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك الأزمة المالية تلقي بظلالها على الأسرة الكردية.. زيادة في حالات التوحد لدى الأطفال

بالوثيقة..فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة

رياضة | 20-08-2019, 04:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم، الثلاثاء، إشعاراً الى نظيره العراقي، يبارك فيه موافقته على إقامة مباريات الذهاب للمنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم والنهائيات الآسيوية للمجموعة التي تضم بالاضافة للعراق ايران والبحرين وهونك كوك وكمبوديا.

وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "بعد النجاح الكبير الذي تحقق في تنظيم العراق لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل، وتقارير وفد فيفا الذي زار العراق مؤخرا واطلع على اربيل وكربلاء والبصرة، قرر الاتحاد الدولي للعبة منح العراق استحقاقه باجراء مباريات المنتخب لمرحلة الذهاب في البصرة".

يشار الى ان الاتحاد الدولي لكرة القدم سبق وان ارسل اشعارا لاتحاد الكرة يشير فيه الى اختيار ارض بديلة للبصرة، الا ان اعتراض الاتحاد العراقي أجبر الدولي لارسال وفد للاطلاع على أمن العراق ونجح في استرداد حقه.