آخر الأخبار
تنفيذ عملية امنية للبحث عن المطلوبين وفرض هيبة الدولة في كركوك دراسة: التركيبة الجينية لأصدقائك قد تؤثر على صحتك الثراء "الفاحش".. تحركات سياسية ومطالبات للقضاء بمساءلة الحلبوسي: من أين لك هذا؟ الأزمة المالية تلقي بظلالها على الأسرة الكردية.. زيادة في حالات التوحد لدى الأطفال الاستخبارات تطيح بتسعة دواعش في صلاح الدين

موجة حر جديدة تضرب العراق.. درجات حرارة تقترب من الـ 50 بهذه المناطق

محليات | 20-08-2019, 02:41 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية، الثلاثاء 20 آب 2019، بدء موجة حر جديدة في العراق اعتباراً من اليوم فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستقترب في بعض المحافظات من الخمسين مئوية.

وذكر بيان للهيأة ان "طقس اليوم الثلاثاء سيكون مشمساً حاراً في المنطقة الوسطى ومشمساً في المنطقة الشمالية وحاراً جداً في المنطقة الجنوبية".

وبينت ان "درجات الحرارة العظمى اليوم ستكون على النحو التالي: بغداد، صلاح الدين، الانبار، النجف وكربلاء 47 مئوية، الديوانية، الناصرية، المثنى والبصرة 48 مئوية وميسان 50 مئوية، دهوك 42، اربيل والسليمانية 43، الموصل وكركوك 45 مئوية و ديالى، بابل، واسط 46 مئوية".

وأضافت، ان "طقس غد الأربعاء سيكون مشمساً حاراً في الوسط ومشمساً في الشمال وحاراً جداً في الجنوب دون تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة عن اليوم السابق".

واشارت الى ان "طقس الخميس سيكون مشمساً حاراً في الوسط مع انخفاض قليل بدرجات الحرارة ومشمساً في الشمال والحرارة تنخفض بضع درجات ومشمساً حاراً جداً في الجنوب دون تغير للحرارة".

وختمت بالاشارة الى ان طقس يومي الجمعة والسبت المقبلين سيكون "حاراً في الوسط ومشمساً في الشمال وحاراً جداً في الجنوب دون تغيير في درجات الحرارة".