آخر الأخبار
تشمل عدة دول من بينها العراق.. مسؤول إيراني: المنطقة على وشك حرب جديدة قد تٌقصف موانئ البصرة.. تحذير من دخول الفصائل بحرب مباشرة مع إسرائيل - عاجل القبض على رجل يتنكر بزي امرأة لاستدراج أصحاب سيارات الأجرة وسرقتهم في بغداد كارثة سجن بوكا تتكرر.. مصدر يحذر من وباء فكري ينهش الانبار الهلال الاحمر العراقي: ارسال شحنة من المساعدات الطبية والادوية الى لبنان عن طريق الجو

مجلس ديالى يكشف عن ولادة "لوبي": جمع فرقاء السياسة حول مائدة المصالح

سياسة | 14-08-2019, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف عضو مجلس محافظة ديالى خضر مسلم العبيدي، الاربعاء، عن ولادة ما اسماه لوبي جمع فرقاء السياسة حول مائدة المصالح الشخصية داخل المحافظة.

وقال العبيدي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "ديالى شهدت مؤخرا ولادة لوبي بدء يتغلغل الى داخل المؤسسات الحكومية وجمع الفرقاء السياسيين حول مائدة المصالح بغض النظر عن كل خلافاتهم".

واضاف العبيدي، ان "اللوبي هو من يدير حاليا ملف تغيير مدراء الدوائر وفق منهج المصالح الشخصية وليس الاصلاح وخدمة الناس واستجابة للشكاوي من سوء الخدمات"، لافتا الى ان "الاصلاح وهم في ديالى وهذه هي الحقيقة المرة".

واشار العبيدي الى ان "الحديث عن التوازن ودعم الدوائر بدماء جديدة كلها شعارات تخفي ما وراءها من اساليب تعتمدها قوى متنفذة يديرها اللوبي للحصول على مكاسب مختلفة"، مبينا ان "ادراك الكثير من اعضاء مجلس ديالى بانهم سيخسرون الانتخابات القادمة جعلهم يندفعون ليكونوا جزءا من لعبة اللوبي السياسية في ديالى".