آخر الأخبار
تسفير 68 شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي الحرس الثوري يكشف عن صواريخ وطائرات مسيرة جديدة في طهران مجازر لبنان تقلق بغداد بثلاثة اتجاهات ودعوة لتفعيل "الهندسة العكسية" وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصاً بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت وفد من البيشمركة في بغداد لتوطين الرواتب ومساواة ذوي الاحتياجات مع الجيش العراقي - عاجل

عبدالمهدي يتفقد موقع انفجار كدس العتاد في معسكر الصقر

أمن | 13-08-2019, 05:25 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

تفقد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الثلاثاء (13 آب 2019) موقع انفجار كدس العتاد في معسكر الصقر، جنوبي العاصمة بغداد.

وذكر مكتب رئيس الوزراء الإعلامي، في بيان موجز، ان "رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي تفقد موقع انفجار  كدس العتاد في معسكر الصقر".

وانفجر كدسٌ للعتاد الإثنين (12 آب 2019) في إحدى مستودعات معسكر صقر في منطقة الدورة جنوبي بغداد، وثق ناشرون لحظاته التي سُمِع  دويها في العاصمة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة سيف بدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "حصيلة حادثة انفجار كدس للعتاد، ارتفعت الى وفاة شخص واصابة 29 آخرين بجروح".

وأعلنت مديرية الدفاع المدني، نجاح فرقها باخماد حرائق مستودعات معسكر صقر في منطقة الدورة جنوبي بغداد فجر الثلاثاء 13 اب 2019.