آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

اشتباك بعد لقاء الكويت والبحرين في اربيل

رياضة | 10-08-2019, 17:49 |

+A -A

بغداد اليوم - اربيل

كشف مصدر من داخل ملعب فرانسوا حريري اليوم الاحد، عن حالة الاشتباك التي حدثت بين اداري من منتخب البحريني ولاعبي الفريق الكويتي بعد لقاء الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الثانية في اربيل، وتأهل البحرين الى المباراة النهاية ببطولة غرب آسيا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" احد اعضاء الوفد البحريني والذي تابع اللقاء من مدرجات ملعب فرانسوا حريري باربيل، وبعد انتهاء اللقاء بفوز البحرين، نزل البحريني من المدرجات للاحتفال مع الفريق، لكنه تلقى وهو يحتفل كلام بذيء من اداري الفريق الكويتي، فرد عليه بالسب والشتيمة".

واضاف" وبعد وصول ردة فعل الاداري البحريني الى اسماع اللاعبين الكويتين، اشتبك الكويتيون مع البحريني بالايدي لتتدخل قوة امن الملعب وفض النزاع من دون اضرار جسدية".

يشار الى ان البحرين كان قد فاز في اللقاء بهدف وحيد، لينتقل الى المباراة النهائية في البطولة والتي تقام الاربعاء بين البحرين من جهة والعراق او اليمن من الطرف الثاني.