آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

بالوثيقة: عضو بهيأة رئاسة البرلمان يطالب عبد المهدي بسحب يد مدير عام شركة نفط البصرة

سياسة | 5-08-2019, 04:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

طالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، رئيس المجلس الاعلى لمكافحة الفساد عادل عبد المهدي، بسحب يد مدير عام شركة نفط البصرة.

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة صادرة عن مكتب الكعبي، بعنوان "سحب يد"، تتضمن: "في الوقت الذي نبارك فيه جهودكم المبذولة لمكافحة الفساد الاداري والمالي، نشد على ايديكم في محاسبة المفسدين".

وأضاف الوثيقة :"نرفق لكم طيا الملاحظات المؤشرات التي تؤيد أن استمرار مدير عام شركة نفط البصرة وكالة في منصبه من شأنه الاضرار بالمصلحة العامة والتأثر السلبي على سير التحقيق في القضايا الخاصة بالنزاهة والفساد المالي والاداري وحرفها عن مسارها المطلوب الذي من شأنه الحفاظ على المال العام ومحاسبة المفسدين".

وتابعت :"يرجى التفضل بالاطلاع وسحب يد المدير العام المذكور من منصبه استنادا لقانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14)، لسنة 1991 المعدل وقرار مجلس الوزراء المرقم (185)، لسنة 2019".