آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان "لغايات ليست وطنية".. الحلبوسي سيهاجم أطراف جديدة بعد كردستان صور.. الموارد تعلن نسبة انجاز اعمال تطوير أيسر نهر دجلة في بغداد بيان "غاضب" لحركة "النجباء" بشأن استهداف قيادي في "كتائب حزب الله"

تعرف على الاجراءات الخاصة بحق الفريق المنسحب من بطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل

رياضة | 2-08-2019, 06:36 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

كشف عضو المكتب الاعلامي لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل حسين الخرساني اليوم الجمعة، عن الاجراءات الخاصة والغرامات بحق الفريق المنسحب من بطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "لوائح البطولة نصت وفق المادة رابعا، في حال انسحاب اي من الفرق المشاركة، يحق لاتحاد غرب آسيا تغيير نظام البطولة كما يراه مناسبا".

واضاف: "اذا كان الانسحاب بعد انطلاق البطولة، فيغرم الفريق المنسحب مبلغ (50) ألف دولار، يضاف لها المبلغ نفسه الخاص بعدم المشاركة، اي ان مجموع الغرامة هو (100) ألف دولار، كما يتم الغاء نتائج الفريق المنسحب خلال مبارياته ويتم حذفها عند الترتيب النهائي للفرق".

وبين، أن "الانسحاب يعتبر بعد بدء البطولة، اذا لم يحضر الفريق الى المباراة حسب الجدول المثبت من اللجنة المنظمة، او في حالة رفضه مواصلة المباراة، أواذا ترك الملعب ولم يستكمل المباراة حسب التعليمات، او غادر الملعب قبل نهاية المباراة".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا كانت قد قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.