آخر الأخبار
تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان "لغايات ليست وطنية".. الحلبوسي سيهاجم أطراف جديدة بعد كردستان صور.. الموارد تعلن نسبة انجاز اعمال تطوير أيسر نهر دجلة في بغداد بيان "غاضب" لحركة "النجباء" بشأن استهداف قيادي في "كتائب حزب الله" اتحاد الكرة يوضح بشأن حقوق بث دوري النجوم.. ويحذر

القبض على منتسب بالداخلية يبتز المواطنين في المثنى (صورة)

أمن | 1-08-2019, 14:06 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية، اليوم الخميس، القبض على منتسب يبتز المواطنين بالجرم المشهود، في محافظة المثنى.

وذكرت مديرية الشؤون الداخلية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "المديرية وبحسب توجيهات مدير عام الشؤون الداخلية والامن، اللواء (حسين عبد الهادي محبوبة)، وبأشراف مباشر من مدير الشؤون الداخلية في المثنى، العقيد (حسين علي حنون)، بشأن متابعة سلوك منتسبي قوى الامن الداخلي، القت القبض على منتسب يبتز المواطنين بالجرم المشهود".

وأضاف البيان، أن "عملية القبض جاءت بناءً على معلومات وردت من مصادر المديرية، تفيد بقيام المنتسب المدعو ( ح .ز . خ) المنسوب الى مديرية مكافحة اجرام المثنى بابتزاز مواطن ومساومته على  دعوى قضائية لديه في مديرية المكافحة".

وتابع بيان مديرية الشؤون الداخلية، أنه "بعد جمع المعلومات ومراقبة المنتسب واستحصال الموافقات الاصولية، تم تشكيل فريق عمل، وتم القاء القبض عليه بالجرم المشهود واثناء استلامه مبلغ المال الذي قدره (خمسمائة الف دينار عراقي)"، لافتاً إلى أن "المنتسب عرض على القضاء لإكمال الاجراءات القانونية بحقه".