آخر الأخبار
بيان "غاضب" لحركة "النجباء" بشأن استهداف قيادي في "كتائب حزب الله" اتحاد الكرة يوضح بشأن حقوق بث دوري النجوم.. ويحذر حصيلة ثقيلة لضحايا الغارة الإسرائيلية على بيروت.. الأعداد في ازدياد مقتدى الصدر يغرد بشأن الغارة الاسرائيلية على لبنان حقيقة مقتل نائب "قاآني" في غارة بيروت

رئيسا الحكومة والبرلمان يناقشان سبل استثمار اموال اعمار العراق

سياسة | 1-08-2019, 06:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ناقش رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، ورئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الخميس (01 اب 2019)، سبل استثمار اموال اعمار العراق، وآخر التطورات الإقليمية والدولية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الحلبوسي التقى عبد المهدي وتدارس اللقاء الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية في البلاد، وآخر التطورات الإقليمية والدولية".

وأضاف البيان أن "اللقاء أكد  أهمية التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي وفق التوقيتات المحددة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

ولفت إلى أنه "استعرض نتائج زيارة رئيس مجلس النواب إلى دولة الكويت؛ لمناقشة سبل استثمار الأموال التي خُصصت لإعادة إعمار العراق في مؤتمر الكويت الدولي للمانحين الذي عُقد في شباط/فبراير عام 2018، وتأكيد الجانب الكويتي الالتزام بمخرجات المؤتمر ودعم عمل الحكومة العراقية، والمساهمة في إعادة الإعمار، وتوفير الخدمات للمواطنين، وتحقيق الاستقرار".