آخر الأخبار
مقتدى الصدر يغرد بشأن الغارة الاسرائيلية على لبنان حقيقة استشهاد نائب "قاآني" في غارة بيروت تحذير من "سرطان النخيل" في بساتين العراق: قد يكون انتشاره مدبراً نائب يفند التوجه "المبطن" نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت

جماهير كوريا تقاضي يوفنتوس بسبب رفض رونالدو اللعب

رياضة | 31-07-2019, 07:01 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قامت عدد من الجماهير الكورية برفع دعوى قضائية بسبب عدم مشاركة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو في اللقاء الودي الذي أٌقيم بالبلاد الأسبوع الماضي.

وجلس رونالدو احتياطياً طوال اللقاء الودي الذي جمع يوفنتوس مع فريق نجوم الدوري الكوري الأسبوع الماضي، والذي انتهى بالتعادل 3-3.

المحامي الكوري كيم مين هو رفع دعوى قضائية ضد منظمي المباراة، وطالب برد قيمة التذكرة وتعويض قيمته 847 دولار عن غياب رونالدو.

وقال كيم مع "رويترز" إن" الجمهور اشترى التذاكر لرؤية رونالدو، مؤكداً على وجود بند يُلزم يوفنتوس بإشراك اللاعب لخمس وأربعين دقيقة على الأقل، بالإضافة لحضوره لحفل توقيع مع الجمهور".

وأكد كيم أن تم رفع طلبين للتعويض رسميين حتى الآن، مؤكداً أن طلبه للتعويض هو عاطفي بسبب الألم الذي تسبب به غياب رونالدو للجمهور.

وكشفت منظمة المباراة عن أن رونالدو هو من رفض اللاعب "تحدثت مع نيدفيد وقال لي إنه يحب رونالدو أيضاً، ولكن اللاعب يرفض اللعب، ولا يمكننا فعل شيء".

وعاد يوفنتوس في الساعات الأخيرة مجدداً إلى تورينو ليكمل معسكره التحضيري للموسم المقبل.