آخر الأخبار
مصادر غربية: إسرائيل استغرقت 15 عاماً بالإعداد لتفجير أجهزة “بيجر” في لبنان الإقليم مقبل على ازمة جديدة مع بدء العام الدراسي وتقلص السياح - عاجل الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق

أمنية ديالى تحذر من فيديوهات مفبركة تسيء للحشد الشعبي

محليات | 28-07-2019, 06:52 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

حذرت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، الأحد، 28 تموز، 2019، من فيديوهات مفبركة هدفها الاساءة للحشد الشعبي داخل المحافظة.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "قوى الشر ومنها داعش ترى في الحشد الشعبي خطرا لأهدافها في ديالى وبقية المناطق، ونظرا لعدم قدرتها على المواجهة المباشرة في الميدان لجأت الى سيناريو تزييف الحقائق ونشر الافتراءات".

وأضاف الحسيني، أن "ثلاثة فيديوهات مفبركة للاساءة للحشد الشعبي كُشِفَت مؤخرا، ونُشِرَت على مواقع التواصل الاجتماعي مع دعم قوي لها ما يدلل بانها تمثل إحدى أجندة مايعرف بالحرب الناعمة من أجل تضليل الرأي العام المحلي".

وأكد، أن "الحشد الشعبي قوة وطنية أثبتت قدرتها في الملف الأمني، وهذا ما أغاض الأعداء"، لافتا إلى أن "الحرب على الحشد مستمرة وبأشكال متعددة، ومنها الفيديوهات المفبركة".