آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

انقاذ طفل تعرض للاختناق لابتلاعه مفتاحاً في واسط

محليات | 26-07-2019, 07:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ واسط

أعلنت مستشفى الزهراء التعليمي في محافظة واسط، الجمعة (26 تموز 2019)، انقاذ طفل من موت محقق اثر تعرضه لحالة اختناق نتيجة ابتلاعه "مفتاح".

وقال الدكتور اسامة عواد الذي يعمل في المستشفى، إن "المستشفى استقبلت الطفل البالغ من العمر 5 سنوات وهو يعاني من حالة اختناق شديد، نتيجة ابتلاعه مفتاح وبعد اجراء الفحوصات الأولية السريعة والتأكد من حالته، نقل فورا الى صالة العمليات حيث تم اخراج الجسم الغريب"، مشيرا إلى أن "الطفل تمكن بعدها من استعادة كامل عافيته وتم إخراجه لاحقا من المستشفى".

وعبر عواد، عن "تقديره العالي لكل من مساعدي التخدير احمد نعمه وباسم كريم، وكذلك مساعدي الجراحة مهند هادي وقاسم حسين لجهودهم الكبيرة التي ساهمت في نجاح العملية".