آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

شرطة بابل تعلن القبض على 4 اشخاص بينهم متهم بالقتل خلال الـ 24 ساعة الماضية

أمن | 24-07-2019, 13:21 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل 

أعلنت قيادة الشرطة بمحافظة بابل، اليوم الاربعاء، القبض على 4 اشخاص، بمناطق متفرقة من المحافظة، بينهم متهم بالقتل خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "قيادة الشرطة وخلال ممارسات سيطراتها الأمنية، تمكنت خلال الـ24 ساعة الماضية في عموم المحافظة، ومن خلال إجراءات عملية التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات بالاشتراك والتعاون مع المرور والاستخبارات وجهاز الامن الوطني ومفارز أمن الافراد، تمكنت من اعتقال 4 اشخاص بينهم متهم بالقتل".

وأضاف البيان، أن "مفارز الشرطة  في سيطرة الشهيد سلام شنون (النيل) شمالي الحلة، تمكنت من اعتقال متهم ضبط بحوزته نحو (32) حبة مخدرة ، كما ألقت القبض على آخر مطلوب وفق المادة (406 ق ع قتل عمد) بعد تدقيق معلوماته في حاسبة التسجيل الجنائي".

وتابع بيان شرطة بابل، أن "مفارز سيطرة الباشية بناحية الحمزة الغربي، جنوبي المحافظة، تمكنت من ضبط عجلة صالون تحمل مشروبات كحولية والقبض على شخصين كانا يستقلانها".

ولفتت قيادة الشرطة، إلى أن "جميع المواد ضبطت وفق محضر أصولي، وتمت إحالة المعتقلين الى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم بحقهم من الإجراءات القانونية".