آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

تفاصيل جديدة بشأن هجوم داعش على سنجار.. تفجير إنتحاري وفرار ارهابيين الى هذه الجهة

أمن | 24-07-2019, 10:10 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى 

كشف مصدر أمني بمحافظة نينوى، اليوم الاربعاء، تفاصيل جديدة عن هجوم عناصر من تنظيم داعش على قضاء سنجار.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية المتواجدة في قضاء سنجار تمكنت من قتل عنصر واعتقال آخر من المجموعة الداعشية التي هاجمت القضاء".

وأضاف المصدر، أن "أحد أفراد المجموعة الداعشية فجر نفسه، فيما لاذ اثنان آخران بالفرار صوب جبل سنجار بعد تصدي القوات الامنية للمهجوم".

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "عدد المهاجمين كان 10 عناصر من داعش، تسللوا من منطقة الجزيرة إلى قرية كولات شرق سنجار"، مبيناً أن "القوة التي اشتبكت معهم، هي وحدة حماية سنجار بقيادة حيدر ششو، والجيش العراقي فرقة 15 لواء 92، وشرطة نينوى".

وكان مصدر أمني بمحافظة نينوى، أفاد في وقت سابق من اليوم الاربعاء (24 تموز 2019)، بأن مجموعة من عناصر داعش تسللوا إلى معمل سمنت سنجار.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مجموعة من عناصر داعش تسللوا إلى معمل سمنت سنجار، فيما بادرت القوات الامنية والحشد العشائري في القضاء للاشتباك معهم".

وأضاف، أن "القوات الامنية قتلت عنصرا من داعش خلال الاشتباك، فيما لا يزال هنالك سبعة عناصر اخرين ينتشرون في قرية كولات، شرقي سنجار".