آخر الأخبار
اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد

مدرب الزوراء: الفريق جاهز لنهائي الكأس ونسعى بأن يكون ختام الموسم مثالي

رياضة | 24-07-2019, 09:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قال مدرب مدرب فريق الزوراء بكرة القدم حكيم شاكر، اليوم الاربعاء، أن فريقه جاهز للمباراة النهائية لكأس العراق امام الكهرباء بعد غد الجمعة، ويسعى الزوراء  لان يكون الموسم الحالي بختام مثالي.

وذكر حكيم في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة "عملنا على تهيئة الفريق لهذه المباراة لانها تأتي بعد جهد كبير، وفريق الكهرباء مميز وطموح ويمتلك كادر تدريبي مميز وهذا مايجعلنا نركز جيداً على المباراة ".

واضاف، ان" الفريق عانى من ضغط المباريات بعد المنافسة في ثلاث بطولات ومع ذلك حاولنا ان نظهر بأفضل صورة، وان ادارة نادي الزوراء عملت على تهيئة كافة متطلبات الفريق للاستعداد الامثل للمباراة".

واوضح، ان" ادارة النادي احترافيه ومهنيه وتعمل بصوره مميزه وحاولت تذليل الصعوبات والعراقيل  ونمتلك جمهور رائع ومميز وسيكون رقم صعب معنا ووقوفه جانبنا يعطينا الاصرار والحماس والعزيمه للعطاء".

يشار الى ان ملعب الشعب الدولي سيشهد مساء بعد غد الجمعة المباراة النهائية لكأس العراق تجمع الزوراء والكهرباء.