آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

بالوثائق.. مجلس الديوانية يمنع المحافظ من اجراء تغييرات بالدوائر ويشكل لجاناً لمتابعة تنفيذ الموازنة

محليات | 23-07-2019, 12:17 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

قرر مجلس محافظة الديوانية، عدم السماح للمحافظ المقال سامي الحسناوي باجراء تغييرات إدارية في دوائر المحافظة، فيما ألغى قرارات للحسناوي اتحذها بعد اقالته.

وأظهرت وثائق رسمية تحمل توقيع رئيس المجلس جبير سلمان الجبوري، وحصلت (بغداد اليوم) على نسخ منها أن "مجلس الديوانية قرر في جلسته الدورية المرقمة (204) المنعقدة يوم الاثنين 8 تموز الجاري، وباغلبية مطلقة عدم السماح للمحافظ بنقل مدراء الدوائر أو تنسبيهم كونه مقال".

وفي الجلسة ذاتها، قرر مجلس الديوانية كما تظهر الوثائق "الغاء كل القرارات التي تم اتخاذها من قبل المحافظ (سامي الحسناوي) ونائبه خلال هذه الفترة، وقرار اعفاء مدير بلدية الشنافية كونه مخالف للقانون".

وقرر المجلس في جلسته المرقمة (74) المنعقدة في 16 تموز الجاري "تكليف لجنة تنمية الاقاليم واللجنة المالية بمتابعة الالتزام بالتخصيص السنوي، وعدم تكليف أي شخص عليه شبهات فساد، وأن يكون تنفيذ المدارس وفق البناء الجاهز ضمن المشاريع الخاصة ببناء المدارس".