آخر الأخبار
دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم إصابة ثمانية عسكريين سوريين بغارة جوية إسرائيلية قرب دمشق بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا

حسن احمد يوقع رسميا للنجف.. هذه تفاصيل العقد

رياضة | 23-07-2019, 10:47 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

قدمت الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي ، اليوم الثلاثاء، وبحضور رئيس النادي وعدد من اعضاء الادارة ،مدرب فريق الكرة الجديد حسن احمد لقيادته في الموسم المقبل، على ان يساعده بهاء كاظم وجاسب سلطان ومدرب الحراس محمد عبد الزهرة.

وقال حسن احمد في حديث لـ (بغداد اليوم)،" تم توقيع العقد الرسمي ظهر اليوم الثلاثاء بحضور ادارة النادي بعد ان تم الاتفاق على جميع بنود العقد".

واضاف" الجانب المالي للعقد لايمكن الكشف عنه بحسب اتفاق مع الادارة، الا ان مبلغ العقد كان جيدا ويوازي عقود مدربين من الصف الاول بعد ان وضعت الادارة تقييما لاسمي ووضعي في المنافسة المحلية".

وبين" اما الجانب الفني، فأنا امتلك فكرة عن جميع لاعبي النجف الحاليين، وتم الاتفاق مع الادارة على ابقاء عدد من اللاعبين والاستغناء عن آخرين، وسيكون تجمع الفريق يوم الاثنين المقبل مع نية الادارة في إقامة معسكر تدريبي خارجي قد تكون تركيا هي الاقرب لاقامته".

وكان فريق النجف قد اختتم منافسات الجولة الاخيرة بدوري الكرة الممتاز بالفوز امس الاثنين على الميناء 3- صفر، ليحتل المركز 12 في قائمة المنافسة بـ 44 نقطة.