آخر الأخبار
الحكومة العراقية تتعهد بالحماية الجوية لحقل كورمور بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" الداخلية تعلن تفاصيل اشتباكات سامراء النزاهة: هدر للمال العام ومخالفات في مشاريع بكلفة (12) مليار دينار في ذي قار إعلان موعد استئناف انتاج حقل كورمور الغازي بعد هجوم الجمعة

الموافقة على مدرب لياقة ارجنتيني للمنتخب.. تعرف على مادار في اجتماع الاتحاد وكاتانيتش

رياضة | 22-07-2019, 08:35 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة، حسين الخرساني، الاثنين، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بين اتحاد الكرة ومدرب المنتخب كاتانيتش.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اجتماعا عقد ظهر اليوم الاثنين، بين اتحاد الكرة ومدرب المنتخب كاتانيتش، وتمت الموافقة من خلاله على طلب كاتانيتش بتسمية مدرب ارجنتيني للياقة البدنية للمنتخب، وشرع الاتحاد فورا بتمشية الامور الادارية الخاصة باستقدامه منها سمة الدخول للوصول بأسرع وقت والالتحاق بالمنتخب".

واضاف: "تمت الموافقة على التجمع الاول للاعبي المنتخب يوم 25 من تموز الجاري استعدادا لبطولة غرب آسيا حيث يلعب المنتخب العراقي في المجموعة الاولى بكربلاء"، مبينا، أن "الاستثناء شمل لاعبي الزوراء فقط من التجمع وذلك لاستعدادات الفريق الى نهائي الكأس يوم الجمعة المقبل امام الكهرباء".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا قسمت المنتخبات التسعة الى مجموعتين، الاولى وتضم فرق العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتلعب التصفيات الاولية في كربلاء، فيما تألفت الثانية من السعودية والاردن والبحرين والكويت وتلعب في اربيل.