آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

البرلمان يصوت على التعديل الاول لقانون انتخابات مجالس المحافظات بجلسة الغد

سياسة | 21-07-2019, 07:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مجلس النواب، الاحد (21 تموز 2019)، جدول إعمال جلسته الـ(34)، والتي من المقرر انعقادها يوم غد الاثنين، مبينا أنه سيصوت فيها على التعديل الاول لقانون انتخابات مجالس المحافظات.

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة صادرة عن المكتب الإعلامي للبرلمان، تتضمن جدول اعمال الجلسة التي سيتبدأ بحسبه بـ :"التصويت على مشروع قانون التعديل الاول لقانون الانتخابات مجالس المحافظات والاقضية، فضلا عن التصويت على قانون الهيأة البحرية العراقية العليا".

وأضافت الوثيقة، أن "البرلمان سيصوت ايضا على تقرير مناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون وزارة التربية رقم 22، وتقرير ومناقشة (القراءة الثانية) وقتراح قانون الضمان الصحي".

وتابعت، أن "مجلس النواب سيصوت على تقرير ومناقشة (القراءة الثانية)، مشروع قانون نقابة التمريض"، مشيرة إلى أن "الجلسة ستبدأ في الواحدة بعد الظهر".