آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

بسبب اشجار البلوط .. تغريم راموس 250 ألف يورو

رياضة | 21-07-2019, 05:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

وقَّعت مقاطعة ألكوبينداس الإسبانية، غرامة مالية قيمتها 250 ألف يورو، على شركة "أجويلينياط للعقارات، التابعة لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن" تلك الغرامة جاءت على خلفية قيام الشركة التابعة لنجم ريال مدريد بقطع 80 شجرة بلوط تزيد أعمارها عن 100 عام دون سند قانوني".

وأِشارت الصحيفة، إلى أنه "طبقًا للقرارات الصادرة عن المجلس المحلي لمقاطعة ألكوبينداس، الواقعة في إقليم مدريد، سيكون على الشركة التابعة للمدافع الإسباني دفع غرامة مالية قدرها 250 ألف يورو، إلى جانب إعادة تشجير المنطقة بوضع الأشجار اللازمة تحت تصرف الجهات المسؤولة في المقاطعة لغرسها في ما بعد".

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن" المخالفة التي ارتكبتها الشركة التابعة لراموس خطيرة للغاية، وتمثل خرقًا لقانون حماية الأشجار في المناطق الحضرية، ما يستوجب معه اتخاذ قرارات بعقوبات رادعة".