آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لخمسة أيام: 50 درجة مئوية في هذه المناطق

محليات | 21-07-2019, 03:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، الأحد، 21 تموز، 2019، حالة الطقس لمدة 5 أيام فيما اشارت الى ان عدد من المناطق ستسجل درجات حرارة تصل الى 50 مئوية.

وقالت الهيأة في جداول توضيحية ان درجات الحرارة سترتفع قليلاً اليوم الاحد لتسجل في بغداد 45 مئوية وفي البصرة 48 والموصل 46 واربيل 44 فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في الجداول ذاتها.

وأشارت الى ان يوم الاثنين سيشهد طقسا حارا مشمسا دون تغير بدرجات الحرارة في المنطقة الشمالية والجنوبية، وترتفع قليلا في المنطقة الوسطى، فيما يشهد الثلاثاء طقساً مماثلا في المنطقة الوسطى والشمالية، وترتفع الحرارة مع ظهور غيوم في المنطقة الجنوبية.

ولفتت الى ان درجات الحرارة ستصل الى 50 درجة مئوية يوم الأربعاء، في المنطقة الوسطى والجنوبية، ولا تتغير درجات الحرارة في المنطقة الشمالية، فيما يشهد الخميس طقسا مشمسا، ترتفع الحرارة قليلا بالمنطقة الشمالية، وتصل الى 50 درجة مئوية في المنطقة الجنوبية.