آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

الكشف عن حصيلة تعقب مطلوبي “القائمة السوداء“ في 4 محافظات.. بينها بغداد

أمن | 19-07-2019, 12:28 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الجمعة، اعتقال 12 مطلوباً للقضاء ضمن "القائمة السوداء"  في أربع محافظات مختلفة، بينها العاصمة بغداد.

وقال الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المفارز الأمنية في شرطة محافظة ديالى، نجحت في اعتقال 12 متهماً ضمن القائمة السوداء، مطلوبين بتهم الارهاب".

وأضاف العطية، أن "المعتقلين تم تعقبهم واعتقالهم في 4 محافظات، بينها العاصمة بغداد، وبعمليات نوعية جرت بالتنسيق مع التشكيلات الامنية في تلك المحافظات، خلال النصف الاول من 2019"، لافتاً إلى أن "التنسيق بين القوى الامنية اسهم في الاطاحة بالمعتقلين الـ12 واقتيادهم إلى مراكز التحقيق الأمنية".

وكانت قيادة شرطة محافظة ديالى، قد أعلنت في وقت سابق، اعتقال العديد من المتهمين المطلوبين للقضاء، خلال عمليات تعقب جرت في محافظات مجاورة بعد هروبهم إليها.