آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

نائب عن دولة القانون مخاطبًا وزارة النفط: ما هكذا تورد الإبل !

سياسة | 19-07-2019, 10:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

تحدث  النائب عن ائتلاف دولة القانون، عدنان الاسدي، اليوم الجمعة، عن رقعة نفطية بمحافظة  المثنى، فيما وجه رسالة إلى وزير النفط ثامر الغضبان.

وغرد الاسدي بصفحته على موقع "تويتر": أنه "ما هكذا تورد الإبل يا وزارة النفط، لماذا تتجاهلون انتم وشركة نفط ذي قار الحكومة المحلية في محافظة المثنى في موضوع الاستكشافات النفطية في الرقعة العاشرة، أليس الأرض تابعة لمحافظة المثنى فلماذا هذا التجاهل، لذى اصبح لزاما إشراك محافظة المثنى في المفاوضات مع الشركة  وحسب الدستور".

ووجه الاسدي رسالة لوزير النفط، وشركة نفط ذي قار، إن "اهلنا في محافظة المثنى يعانون من الفقر والعوز وقلة الخدمات بل عدم توفرها وانعدام البنى التحتية فيها وقد من الله عليهم بوجود النفط والغاز في أراضيها، فلا تحرموا ابنائها من نعم الله بعدم اشراك المحافظة في مفاوضات الرقعة النفطية  العاشرة".