آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

تشديد الاجراءات الامنية في مداخل ومخارج اربيل بعد مقتل 3 من الدبلوماسيين الاتراك

أمن | 17-07-2019, 08:09 |

+A -A

بغداد اليوم- أربيل 

شددت قوات الاسايش في أربيل، الاربعاء (17 تموز 2019)، الاجراءات الامنية في مداخل ومخارج اربيل بعد مقتل 3 من الدبلوماسيين الاتراك.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن قوات الامن في أربيل شددت اجراءاتها بشكل كبير ومكثف في مداخل ومخارج المحافظة، على خلفية مقتل 3 من الدبلوماسيين الاتراك.

وأضاف أن القوات الكردية تحاول الوصول إلى الجناة الذين نفذوا عملية الاغتيال.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر أمني من اربيل، الاربعاء (17 تموز 2019)، بمقتل ثلاثة موظفين  يعملون بالقنصلية التركية في اربيل بهجوم مسلح.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "ثلاثة موظفين يعملون في القنصلية التركية باربيل قتلوا بإطلاق نار من قبل شخص داخل أحد المطاعم بالقرب من مقر القنصلية".

وأضاف، أن "احد الاشخاص المقتولين هو نائب القنصل التركي".

وتابع ان الحادث اعقبته اشتباكات بين قوات الاسايش ومسلخين مجهولين في عينكاوا اعقبه اغلاق الطريق الرابط بين اربيل وقضاء مخمور.