آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

المرور تدعو سائقي المركبات الى التوجه لتثبيت اللوحات: سنضبط عجلات المخالفين

محليات | 17-07-2019, 07:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا المدير العام لمديرية المرور، اللواء زهير عبادة، الاربعاء (17 تموز 2019)، سائقي المركبات الى التوجه لتثبيت اللوحات الخاصة بعجلاتهم، مبينا أن المديرية ستضب العجلات المخالفة للأمر.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "عبادة وجهه كافة مفارز مديرية المرور العامة بجانبي الكرخ والرصافة، برصد مخالفة المركبات التي تسير بدون لوحات واعطاءه مهلة ليوم الاحد القادم".

وأضاف البيان أن "المديرية تدعو  كافة سائقي المركبات التي لا تحمل لواحات بالتوجه الى مواقع التسجيل الحسينية والتاجيات وذلك لتوفر اللوحات بكل اصنافها الحمل والخصوصي والاجرة والزراعية والانشائية ".

وأشار إلى انه "ابتداءً من يوم الاحد القادم ستكون هناك حملة مشددة مع اعطاء موقف يومي بإعداد المركبات التي يتم ضبطها بدون لوحات".