آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

اتحاد الكرة: لدى الاندية هواجس بحدوث تلاعب في مباريات الحسم والتأهل للممتاز.. لسنا قلقين

رياضة | 17-07-2019, 04:44 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاربعاء،بأنه غير قلق من حدوث تلاعب بنتائج مباريات الحسم في التأهل لدوري الكرة الممتاز في اللقاءات الستة التي ستجري اليوم وتأهل فريقين من الفرق الـ 12، فيما اشار الى وجود هواجس لدى الفرق المشاركة بحدوث تلاعب في النتائج لتأهيل فريق على حساب الآخر.

وقال عضو الاتحاد فالح موسى في حديث لـ (بغداد اليوم)، " لايمكن للاتحاد ان يقلق مسبقا من وجود اتفاقات بين الفرق لتأهيل فريق على حساب الآخر، خاصة وان مهمته هي التنظيم والمراقبة، واذا مالمس خيوط لهذا التلاعب فانه سيقول كلمته، لكن هو مؤمن كل الايمان بان المنافسة شريقة ولايمكن ان يحدث امرا يثير الشكوك".

واضاف" اما الاندية او الفرق المتنافسة خاصة التي تمتلك حظوظ التأهل فلا نخفي بان لديها هواجس بحدوث تلاعب واتفاقات في مباريات الحسم خاصة في فرق المجموعة الثانية حيث تمتلك فرق زاخو والصناعة وبرايتي الحظوظ في التأهل، اما المجموعة الاولى فأن الامر محسوما بنسبة كبيرة لفريق القاسم الذي سيتأهل حتى باحتمالات الخسارة في مباراة اليوم امام كربلاء".

يشار الى ان اليوم الاربعاء سيشهد 6 لقاءات حاسمة في منافسات الاندية المؤهلة لدوري الكرة الممتاز تجمع القاسم وكربلاء وسامراء وميسان والجنسية وغاز الشمال في المجموعة الاولى، وفي الثانية، زاخو وبرايتي والصناعة والكوفة والرمادي وسوق الشيوخ.