آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

تحسبا لردة فعل نجفية.. ادارة نفط الوسط ترفض قرارا باللعب امام اربيل بدون جمهور

رياضة | 16-07-2019, 10:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

رفضت الهيئة الادارية لنادي نفط الوسط، اليوم الثلاثاء، قرارا من اتحاد الكرة يقضي باجراء  مباراة فريق الكرة واربيل يوم الخميس المقبل على ملعب النجف في الجولة 37 بدوري الكرة الممتاز بدون جمهور، خوفا من ردة فعل الجمهور النجقي على هتافات سابقة من قبل جمهور اربيل في لقاء سابق لاربيل والنجف في ملعب فرانسو حريري.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن " ادارة نفط الوسط ترفض قرار مسابقات اتحاد الكرة باقامة مباراة فريقها مع اربيل بدون جمهور وتؤكد حقها بفتح الباب للجماهير وان منع الجمهور خسارة ايضا للمتعهد، وأن ونفط الوسط ليس طرفا بما يجري من مهاترات بين جماهير الاندية".

وكانت لجنة المسابقات قد اكدت اليوم الثلاثاء،بان مباراة نفط الوسط مع فريق اربيل ضمن الجولة الثامنة عشرة من المرحلة الثانية من دون جمهور ، والتي سيضيفها ملعب النجف الخميس المقبل.