آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

النفط يفوز على الجوية ويهدي درع الدوري الكروي للشرطة

رياضة | 14-07-2019, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم

تعثر وصيف الدوري الكروي الممتاز الجوية اليوم الاحد، امام النفط بالخسارة 1-2 ، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة 36 بدوري الكرة الممتاز، ليهدي النفط درع الدوري الممتاز للشرطة، من دون حاجة الاخير لنتيجة مباراته امام الميناء الجارية حاليا بتأخره بهدف لاعب الميناء حسين عبد الواحد في الدقيقة 24.

الشوط الاول شهد تنظيما في الخطوط للنفط وبناء الهجمات وتوليد الضغط على دفاعات الجوية، فيما كان الهجوم الجوي غير فعال، ليأتي التقدم للنفط في الدقيقة 38 بواسطة فرحان شكور، وحاول الجوية البحث عن التعادل الا انه فشل حتى نهاية الشوط الاول بالهدف النفطي الوحيد.

في الشوط الثاني بدأ الجوية مهاجما ودفع بجميع خطوطه الى ساحة لعب النفط، ليستغل الاخير هذا الاندفاع ومن هجمة مرتدة سريعة اضاف الهدف الثاني بواسطة مازن فياض في الدقيقة 50، وقلص الجوية الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 68 بواسطة عماد محسن، وشكل الجوية ضغطا كبيرا على النفط بهجمات متتالية، الا ان حارس النفط مصطفى سعدون كان بالمرصاد للهجمات الجوية لينتهي اللقاء نفطي 2-1.

وبهذا الفوز دخل النفط المربع الذهبي وبالمركز الرابع ونقاطه الـ 57، فيما تجمد رصيد الجوية عند النقطة 78 والمركز الثاني وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الشرطة بـ 86، والمتبقي جولتين فقط في المنافسة، اي ان نتيجة الشرطة والميناء لاقيمة لها للاول الذي توج رسميا.