آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مجلس النواب يُصوت على التوصيات الخاصة بحل ازمة السكن

سياسة | 11-07-2019, 11:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

صوت مجلس النواب، خلال جلسته المنعقدة، اليوم الخميس، على التوصيات الخاصة بحل ازمة السكن.

وقال مصدر برلماني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "البرلمان صوت على التوصيات الخاصة بحل ازمة السكن".

وأضاف المصدر، أن "مجلس النواب انهى خلال الجلسة مناقشة مقترح قانون اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، والقراءة الاولى لمشروع قانون نقابة التمريض".

وصوت مجلس النواب، خلال جلسته اليوم الخميس، على مشروع قانون حقوق شهداء جريمة قاعدة سبايكر، في محافظة صلاح الدين.

وقال مصدر برلماني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب صوت خلال جلسته المنعقدة اليوم، على مشروع قانون حقوق شهداء جريمة قاعدة الشهيد الطيار محمد التميمي الجوية".

وكان مجلس النواب، قد عقد في وقت سابق من اليوم الخميس (11 تموز 2019) جلسته الـ 32 بفصله التشريعي الثاني، برئاسة محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي افتتح اعمال الجلسة رقم (32) في الدورة النيابية الرابعة، السنة التشريعية الاولى، للفصل التشريعي الثاني".ش

وبحسب جدول الاعمال، فأن "الجلسة ستشهد التصويت على عدة فقرات منها مشروع قانون التعديل الاول لقانون انتخابات مجالس المحافظات، ومشروع قانون حقوق شهداء جريمة القاعدة الجوية، والتوصيات الخاصة بازمة السكن".