آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

ضبط وإعادة إصدار معمل متكامل مخالف لشروط الاستثمار في منفذ طريبيل الحدودي

محليات | 10-07-2019, 10:24 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت السلطة الكمركية في كمرك طريبيل الحدودي، اليوم الأربعاء، ضبط معمل متكامل لإنتاج الأنابيب البلاستيكية مستعمل كونه مخالف لشروط الاستيراد والاستثمار.

وذكرت هيأة الكمارك، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "عملية الضبط كانت لهذا المعمل (صيني المنشأ)الذي ورد محملاً على (٨) شاحنات من الجانب الاردني وقد تضمن (٥) خطوط انتاج مواسير بلاستيك و(٥٠)قالب و(٢٠٠) قطعة غيار بالاضافة الى طابعات وخلاط مكسر وجاروشة بلاستيك تستخدم في إنتاج الأنابيب".

واشارت الهيأة في بيانها الى "توجيه المستثمرين الصناعيين التقيد بقرارات مجلس الوزراء ولجنة الشؤون الاقتصادية المتعلقة بمنع استيراد المواد المستعملة".

وأكدت الهيأة، "اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإعادة إصدارها حسب القانونين والتعليمات النافذة التي منعت دخول المواد المستعملة بكافة أشكالها والتي تعد مخالفة لشروط السلامة".