آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

محافظة بغداد تعلن موعد صرف اجور المحاضرين بالمجان لتربية الكرخ الثالثة

سياسة | 10-07-2019, 08:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت محافظة بغداد، الأربعاء، 10 تموز، 2019، مباشرة المديرية العامة لتربية بغداد الكرخ الثالثة غدا الخميس صرف اجور المحاضرين (بالمجان).
وذكر بيان للمحافظة، أن "عملية الصرف تأتي بعد مخاطبة محافظ بغداد فلاح الجزائري الى وزارة المالية واستحصال موافقتها في ضوء تأكيداته المستمرة على ضمان حقوقهم وعرفاناً لما قدموه من جهود تطوعية طيلة سنوات خدمتهم"، موضحا ان "الكرخ الثالثة ستباشر بتوزيع اجور المحاضرين (بالمجان) في قسم الشؤون المالية التابع الى المديرية في منطقة الكاظمية".
ودعت المحافظة، "جميع المحاضرين الذين وردت اسماؤهم في القوائم المرفقة من وزارة المالية ومحافظة بغداد والبالغ عددهم (الف و341 ) محاضر ومحاضرة من الذين  صدرت اوامر التعيين والمباشرة لعامي 2017 و2018 مراجعة القسم المذكور مع احضار المستمسكات الثبوتية الشخصية مع تأييد من ادارة المدرسة التي يعمل بها المحاضر معززبصورته الشخصية".
وبينت المحافظة، أن "المحاضرين الذين لم تظهر اسماؤهم سوف يتم اعادة احتساب كلفة رواتبهم واعتبارا من تاريخ مباشرة كلا منهم"، مؤكدة ان " عملية صرف باقي المحاضرين للمديريات المتبقية ستتم تباعا".