آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

الياسري يوجه باستبدال مدير موقع مرور التاجي والكاظمية وتمديد ساعات الدوام الرسمي

أمن | 10-07-2019, 05:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وجه وزير الداخلية، ياسين الياسري، الأربعاء، 10 تموز، 2019، باستبدال مدير موقع مرور التاجي والكاظمية وتمديد ساعات الدوام الرسمي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير الداخلية، أنه "استمرارا باهتمام الوزير بكل ما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف عن كاهلهم وبناء على ما تم تناقله حول الزحام الشديد في مديرية مرور التاجيات، أصدر وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري توجيهاته لمدير المرور العام ومدير مرور الرصافة وكافة المعنيين بالتوجه الفوري الى موقع التاجيات ووضع الحلول والمعالجات السريعة".

وأضاف البيان، أن توجيهات الوزير تضمنت "استبدال مدير الموقع في التاجي والكاظمية وارسال عدد إضافي من الضباط إلى الموقع لاستيعاب الزخم الحاصل، وإنجاز معاملات المواطنين وتمديد ساعات الدوام الرسمي إلى السابعة مساء لاستقبال الطلبات".