آخر الأخبار
اعلان وفاة الرئيس الايراني رسميا تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق

وزير الشباب يكشف عن "ضياع" أموال تصرفها منظمات في العراق على عمل وهمي!

سياسة | 9-07-2019, 15:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف وزير الشباب والرياضة أحمد رياض، الثلاثاء 9 تموز 2019، عن ضياع جهود وأموال تصرفها منظمات في العراق على "أعمال وهمية" بسبب عدم تنسيقها مع وزارته.

وقال بيان للوزارة ، ان" الوزير استقبل بمكتبه اليوم، مديرة المجلس الثقافي البريطاني"، مبينا أن" الجانبين اتفقا على مذكرة تفاهم بين الوزارة والمجلس الثقافي، ليكون هناك عمل مشترك بين الطرفين".

وأوضح وزير الشباب لمديرة المجلس الثقافي البريطاني، خلال اللقاء بحسب البيان، أن "هناك الكثير من المنظمات تعمل مع قطاعات في العراق دون الرجوع الى وزارة الشباب والرياضة المعنية بهذا الأمر بالدرجة الأولى"، لافتا إلى أن "الكثير من هذه المنظمات تبذل الجهد وتصرف المال، وبعد دراسة هذا العمل يتبين هناك 40٪؜ منها تكون وهمية".

وأكد على ضرورة أن "يكون هناك غطاءا قانونيا لعمل هذه المنظمات، لكي ننظم العمل بصورة صحيحة"، مبينا أن"خطوات العمل ستكون ناجحة ومفيدة عندما يكون هناك تنسيق بشأنه وبعلم الوزارة".