آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

محافظ بغداد يوجه بإزالة التجاوزات على الاراضي الزراعية في منطقتي هور رجب وكويريش

محليات | 9-07-2019, 06:36 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وجه محافظ بغداد، فلاح الجزائري، الثلاثاء، 09 تموز، 2019، بإزالة التجاوزات الموجودة على الاراضي الزراعية في منطقتي هور رجب وكويريش التابعة لناحية الرشيد جنوب العاصمة.

وذكر اعلام المحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "محافظ بغداد وخلال استقباله عضو مجلس النواب، وحدة الجميلي برفقة وفد يمثل اتحاد الجمعيات الفلاحية لبحث موضوع شح الماء الصالح للشرب في الناحية وكذلك التجاوزات على بحيرات الري وعدم وصول المياه الى الاراضي الزراعية والبساتين، شدد المحافظ على إزالة هذه التجاوزات بالتعاون مع الاجهزة الامنية ووزارتي الزراعة والموارد المائية".

وأضاف البيان، أن النائب الجميلي من جهتها "اشادت بدور المحافظ وحرصه الكبير على دعم جميع الجوانب سيما الخدمية والزراعية والاقتصادية ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا"، مشيرة الى "ضرورة تواصل الحكومة المركزية مع محافظة بغداد من اجل خدمة الصالح العام".