آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

مجلس الديوانية: ننتظر نتائج التحقيق بشأن مصرع عمال النظافة حرقاً

محليات | 8-07-2019, 17:30 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

كشف مجلس محافظة الديوانية، الإثنين، عن آخر الإجراءات المتخذة بقضية مصرع 3 عمال في بلدية المحافظة حرقا في منطقة مخصصة للطمر الصحي.

وقال رئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة جعفر الموسوي، لـ(بغداد اليوم)، ان "هناك لجنتين تحقيقيتين شكلتا لمتابعة قضية وفاة ثلاث من عمال بلدية الديوانية فارقوا الحياة حرقا في مكان للطمر الصحي وحرق النفايات".

وتابع ان "هنالك لجنة في مجلس المحافظة تنتظر نتائج التحقيق الذي سيصدر من لجنة فنية شكلت في بلدية الديوانية وتضم أيضا عضوا من مجلس المحافظة".

وذكر الموسوي ان "المجلس مصمم على محاسبة المقصر ان اثبتت اللجان التحقيقية ذلك"، مبينا أنه "لن يتهاون او يجامل على حساب ارواح هؤلاء الضحايا".

واشار إلى أن "جثث الضحايا وجدت متفحمة وأرسلت للتشريح في دائرة الطب العدلي بمدينة الطب في العاصمة بغداد".

وكان مصدر مطلع قد أفاد، الإثنين، 01 تموز، 2019، بمصرع 3 عمال في بلدية الديوانية جراء نيران نشبت فجأة في مكان الطمر الصحي بالمحافظة دون أن يستطيعوا الفرار منها.