آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

مجلس ديالى يكشف تطورات مكافحة ’’الأتاوات’’ على الطرق الخارجية

محليات | 7-07-2019, 10:22 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى 

كشف رئيس مجلس محافظة ديالى، علي الدايني، اليوم الأحد، آخر التطورات بملف مكافحة "الأتاوات" على الطرق الخارجية داخل المحافظة.

وقال علي الدايني، في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "مجلس ديالى نجح بالتنسيق مع القوى الأمنية بتحجيم ملف اخذ الاتاوات من سائقي الشاحنات على الطرق الخارجية بشكل كبير، خلال الأشهر الماضية وبنسبة تصل إلى 90%".

وأضاف الدايني، أن "ملف الاتاوات بات تحت السيطرة، خاصة بعد معالجة ملف سيطرة الصفرة في أطراف ناحية العظيم على طريق (كركوك – بغداد) التي شكلت معضلة لبعض الوقت متمثلة بفرض الأتاوات وجباية الأموال بطريقة غير قانونية".

وأكد رئيس مجلس ديالى، أن "ملف الاتاوات ينتهي بتعاون المواطن أولاً من خلال الابلاغ عن الحالات"، لافتاً إلى أن "أبواب مكتبه مفتوحة لأي شكوى من أجل اتخاذ ما يلزم بحق من يحاول جباية الأموال بطرق غير قانونية".