آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

مجلس ذي قار يعلن افتتاح شارع ذو اتجاه واحد بطول 40 كم يربط الناصرية بالسماوة

محليات | 7-07-2019, 04:18 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار، رحيم ياسر الخاقاني، (07 تموز 2019)، إفتتاح شارع ذو اتجاه واحد بطول 40 كم يربط الناصرية بالسماوة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس ذي قار  في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الجهود الحثيثة لأبناء محافظة ذي قار الذين سعوا من خلال وقفاتهم وتظاهراتهم المطالبة بإكمال طريق ناصرية - سماوة، والذي تسبب بحوادث كثيرة أودت بحياة العشرات من الأبرياء، اكتمل اليوم المقطع الاول من المشروع بطول 40 كيلومترًا فيما يتوقع انهاء العمل بداية آب المقبل".

وأضاف البيان أن "الخاقاني استحصل موافقة المدير العام للطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة على فتح مقاطع طريق المرور السريع المكتملة أمام حركة المركبات والإسراع في أعمال إكمال المقاطع المتبقية من الطريق ذاته".

وتابع أن "أبناء محافظة ذي قار كان لهم موقف كبير من خلال تواجدهم وتظاهرهم المستمر أمام المشروع الذي تسبب بحوادث كثيرة لعدم مطابقته للمواصفات ولكونه طريق ذو ممر واحد أودى بحياة العشرات من الابرياء من مرتادي هذا الطريق".